October 18, 2021

يصل طول الأفعوانيات الدوارة إلي 40 متر، كي تستمتع بأفق ملاهي آي إم جي المذهلة بجو ملي بالمغامرة مع شخصية مارفل الشهيرة. كن مستعد لركوب البريداتور، وتمتع بمغامرة شيقة مع الحلقات الحلزونية المرعبة، لتستعد للهبوط العمودي المفاجئ. أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في مدينة ملاهي اي ام جي عالم من المغامرات يمكنك الاستمتاع بمشاهدة رائعة من الجمال والمغامرة في آن واحد، من خلال عدة أماكن ترفيهية مثيرة للاهتمام، من أهمها: سبايدر مان دوك اوك ريفينج يمكنك التجول في مدينة اي ام جي مع "سبايدر مان"، لتساعده في محاربة عدوه الشرير " دوك أوك" حتى يمنعه من سرقة إمدادات الطاقة من المدينة، يا لها من تجربة شيقة ومثيرة للجدل الفندق المسكون يمكنك زيارة الفندق والاستمتاع بمغامرة شيقة، إذا كنت تمتلك الجرأة والشجاعة، من خلال الفندق المسكون بجو ملئ من المتاهات والمشاهد المتعددة من الرعب والفزع، وتذكر دائماً، بأن مغادرة ذاك الفندق ليس بالأمر السهل. هلك ابسيلون باس ثلاثية الأبعاد لا تنسى حجز مقعدك المتحرك في واحدة من أفضل دور السينما الممتعة، من خلال مشاهدة أهم المعارك الممتعة من ذا هلك، في محاربة عدوه الشرير، عن طريق استخدام تقنية ثلاثية الأبعاد، لتستمتع بتجربة فريدة من المغامرات المذهلة، التي لن تتكرر إلا في مدينة أى إم جي دبي.

تنزيل لعبة جي تي اي على الكمبيوتر

آي إم جي بوليفارد هي منطقة ترحيب رئيسية ومثيرة في الوجهة الترفيهية، وتقدم للزوار الباحثين عن المغامرة من جميع الأعمار مزيج من المتعة والإثارة لقضاء أوقات مسلية والحصول على تجربة مليئة بالإثارة والحماس.. وبتوفير النشاطات والألعاب التفاعلية، ومنافذ البيع بالتجزئة الواسعة ومجموعة واسعة من خيارات الطعام – تضمن هذه المنطقة للزوار ساعات من المتعة. الفندق المسكون قم بزيارة الفندق المسكون إن كانت لديك الجرأة، ولكن قبل أن تدخل، كن على علم بأن مغادرة هذا الفندق ليس بالأمر السهل... متاهات ومشاهد متعددة بالإثارة والرعب. تمالك أعصابك لتتمكن من الخروج... تحذير! يسمح لدخول الضيوف البالغة أعمارهم 15 سنة وما فوق. *تذاكر المسار السريع اللا محدودة لا تشمل الفندق المسكون. بوب كورن فاكتوري يقدم لك بوب كورن فاكتوري عالم رائع من نكهات الفشار الفريدة وغيرها من الحلويات التي تقدم بشكل استعراضي رائع! بوليفارد غورميه قم بزيارة هذا المطعم المميز والذي يضم طابقين، وتذوق الطعم الرائع من القارات الأربع. يقدم بوليفارد غورميه مذاق مميز من جميع أنحاء العالم! استرخي ودعنا ندهشك ساموسة هاوس تذوق النكهات المميزة من السمبوسك من جميع أنحاء العالم في هذا المطعم الرائع، والذي يتميز بروح الفن القديم وأطباق السمبوسك والتشاي في أجواء من المرح لجميع أفراد العائلة.

اي ام جي ورد دبي

  • جي تي اي فاي ستي
  • إظهار الشريط أو إخفاؤه في Office - دعم Office
  • جي ام سي 2014 سوبربان
  • حملات الحج بالمدينة المنورة 1438
  • اي ام جي دبي تذاكر
  • الطاقم الطبي – مستشفى الجافل
  • جامعة الملك عبدالعزيز - تاريخنا
  • أدوات صيانة الايفون
  • عالم اي ام جي دبي

ليش يا بوبو خسرتني في

معلومات عامة عالم مليء المفاجآت الشيقة المناسبة للعائلات من صغار ومراهقين وشباب ولمحبي المغامرات وعشاق الأفلام، يمكن زيارته في أي وقت من أشهر العام، وقد تستغرق الزيارة 4 ساعات كحد أدنى في المدينة، وتتمتع بخدمات إضافية كمدخل خاص لذوي الاحتياجات الخاصة وشبكة واي فاي مجانية. للاتصال والاستفسار لاستفساراتكم يرجى الاتصال على الأرقام التالية 8888 403 04 / 500962 600 قم بالاطلاع أيضاً على المدينة الترفيهية ورانر براذرز الواقعة في إمارة أبوظبي، وأقرا المزيد من المقالات العقارية والحياتية التي تطرحها المدونة العقارية الأولى والوحيدة باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تنزيل جي تي اي 5

عالم من المغامرات اي ام جي دبي، أكبر وجهة ترفيهية وعائلية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم، تقع على شارع الشيخ محمد بن زايد ضمن مشروع سيتي أوف أرابيا، هذا المشروع الذي يضم العديد من العقارات للبيع في سيتي أوف أرابيا ، وبجوار القرية العالمية، أقيم على مساحة 1. 5 مليون قدم مربع أو ما يعادل 28 ملعب كرة قدم في إمارة دبي. اي ام جي دبي عالم من المغامرات أكبر وجهة ترفيهية وعائلية مغلقة في الشرق الأوسط والعالم (حقوق الصورة محفوظة لموقع عالم من المغامرات "اي ام جي") يعد عالم اي ام جي دبي المقصد الترفيهي لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن تجربة ملؤها الحماس والمغامرة والتشويق، وذلك من خلال أربعة عوالم وهي كارتون نتورك، ومارفل، والوادي المفقود (مغامرة الديناصور) واي ام جي بوليفارد. إلى جانب العديد من الألعاب الحصرية والأفعونيات والنشاطات المتنوعة والوجهات الترفيهية المستوحاة من أشهر الشخصيات الكرتونية ومنافذ البيع بالتجزئة وخيارات كثيرة من المطاعم والمقاهي. العاب اي ام جي تتنوع الألعاب داخل المنتزه الترفيهي اي ام جي دبي، وسنحدثكم عنها بالتفصيل. الفندق المسكون متهات ومشاهد متعددة بالإثارة والرعب، يشعر بها الزائر أثناء تجوله فيها، وعليه من تمالك أعصابه ليستطيع الخروج منها في أقصر وقت ممكن، ولا يسمح بدخول الضيوف ما دون 15 عاماً.

مدينة ملاهي اي ام جي عالم من المغامرات img دبي أول وجهة ترفيهية عالمية مغطاة في امارة دبي ، وتعتبر واحدة من اهم ملاهي دبي والتي تقدم مفهوماً جديداً لتجربة الوجهات الترفيهية والسياحية العصرية حيث تتميز بمساحتها الضخمة الممتدة على مساحة مليون ونصف قدم مربع اي مايعادل ثمانية وعشرين ملعباً لكرة القدم ، مما جعلها من افضل اماكن السياحة في دبي وبفض احتوائها على عدد هائل من الألعاب والتجارب الترفيهية الرائعة فإن اي ام جي يُعد من أهم افضل اماكن للاطفال في دبي يُمكنهم زيارتها للحصول على مُتعة لا تُنسى. فيما يلي نستعرض معكم أهم الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في ملاهي اي ام جي التي حتماً جواً من الإثارة والتشويق عند السفر الى دبي أفضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها في مدينة ملاهي اي ام جي عالم من المغامرات • بامكانكم مشاهدة أربع عوالم ترفيهية العالم الاول الذي يشتهر بشخصيات القصص المصورة متل سبايدلر مان وكابتن اميركا ويحتوي عالم مارفل على افعوانيات وعروض تهم الأطفال خاصة لشخصيات مشهورة من السينما الثلاثية الأبعاد. • يمكنكم مشاهدة العالم الثاني الذي خصصت فعالياته لشخصيات كرتونية مثل وقت المغامرة وبن 10 ،وذلك على امتداد 230 الف قدم مربع وتتراوح فعاليات هذا العالم بين عروض سينمائية خماسية الأبعاد ، وعروض مسرحية مختلفة.