October 18, 2021

الجوازات تفتح باب القبول لعدد من الوظائف النسائية برتبة جندي.. هنا الرابط المواطن - الرياض أعلنت المديرية العامة للجـوازات عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لرتبة (جندي / جوازات), التي ترغب شغلها بعدد من خريجات الثانوية العامة أو ما يعادلها من الفتيات السعوديات للعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية. وأوضحت الجوازات أنه سيتم استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف خلال الفترة من 4 ـ 8 / 5 / 1439 هـ وذلك عبر الرابط ( هنا). واشترطت مديرية الجـوازات أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وتُستثنى من شرط المنشأ من نشأت مع والدها أثناء خدمته للدولة خارج المملكة، وأن لا يقل عمرها عن 25 عاماً ولا يزيد عن 35 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة، وأن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية وواضحة الصورة والبيانات عند تقديمها، وأن تكون حسنة السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليها بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا تكون موظفةً في أي جهة حكومية، أو سبق لها العمل على نظام الخدمة العسكرية، وأن لا تكون متزوجةً من غير سعودي، وأن لا يقل طول المتقدمة عن 155 سم. كما اشترطت الجوازات أن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية، وأن تكون المتقدمة حاصلة على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن تجتاز اختبار المقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.

فتح باب القبول والتسجيل لدورة برتبة ( جندي فني ) بالجوازات لحملة الثانوية العامة - صحيفة وظائف الإلكترونية

14. سيتم استبعاد أي متقدم يتضح عدم صحة المعلومات التي قام بإدخالها في سجل القبول عبر الموقع الإلكتروني. كما أن عملية التسجيل لا تعني قبول الطلب بصفة نهائية. 15. مدة الدورة لا تقل عن تسعة أشهر يتخرج بعدها الطالب برتبة ( جندي فني) للعمل في قطاع الجوازات. متمنين للجميع التوفيق [left صحيفة وظائف الإلكترونية[/left

تمديد هوية زائر لليمنيين أبشر الجوازات : رابط الاستعلام عن هوية زائر يمني عبر موقع وزارة الداخلية نظام أبشر الجوازات - ثقفني

تقديم الجوازات 1439 القبول والتسجيل : شروط التقديم على رتبة جندي فني بالدورة 42

[JUSTIFY[B[SIZE="5″[FONT="Simplified Arabic"تعلن المديرية العامة للجـوازات عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لرتبة ( جندي فني) والتي ترغب شغلها بعدد من خريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشباب السعودي للعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية والبحرية. وسوف يتم استقبال طلبات القبول والتسجيل على تلك الوظائف خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً من [COLOR=#0a00ffيوم ( الأحد) الموافق 1439/3/15هـ[/COLOR وحتى الساعة العاشرة صباحاً من يوم (الخميس) الموافق 1439/3/19هـ وذلك عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية. شروط القبول والتسجيل للدورة رقم (42) بمعهد الجوازات 1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة. 2. أن لا يقل عمره عن ( 17) عاماً ولا يزيد عن ( 30) عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة. ويجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات. 3. أن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. 4. أن لا يكون مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب.

الجوازات تفتح باب القبول لعدد من الوظائف النسائية برتبة جندي.. هنا الرابط | صحيفة المواطن الإلكترونية

فتح القبول والتسجيل في المديرية العامة للجوازات لحملة الشهادة

  • نظام القبول والتسجيل الجوازات 14390
  • ادارة المحتوى
  • إدارة الموارد البشرية في قطاع الأعمال وإدارة الموارد البشرية في الإدارة الحكومية
  • أسعار دودج تشارجر في الإمارات - صور ومواصفات دودج تشارجر | يلاموتور
  • عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك فيصل عن بعد
  • عمر الامير محمد بن سلمان
  • الافلام جديد
  • التسجيل في تطبيق بنك الانماء
  • الجمعية التعاونية للبترول (التعاون للبترول) - ويكيبيديا
  • عبارات الامن والسلامة
  • تصاميم كروت افراح جديدة مفتوحة 2017 تحميل بطاقات افراح مفتوحة psd 2017
  • مستشفى القوات المسلحة بالمدينة

«الجوازات»: الاستحقاق المالي في «نظام سداد» يكون مقدَّمًا ولا يُستَرَد

رابط الاستعلام عن هوية زائر يمني وزارة الداخلية، تقدم خدمات الإلكترونية التي تسهل على المُقيمين اليمنيين، تاريخ إصدار الهوية ونهاية تاريخها، الآن يمكن الاستعلام عن هوية زائر يمني، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية السعودية أبشر الجوزات على الرابط التالي استعلام عن هوية زائر يمني ، ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول، واتبع باقي الخطوات الموضحة لكم بمقطع الفيديو. تجديد وطباعة هوية زائر لليمنيين المديرية العامة للجوازات نوهت بسداد رسوم تمديد هوية زائر لليمنيين مع تسديد رسوم غرامات التأخير أن وجد بالإضافة لسداد رسوم البريد السعودي ليتم تسليم الهوية، وذلك من خلال الدخول على الحساب الشخصي على بوابة الخدمات الإلكترونية نظام أبشر الجوازات وزارة الداخلية السعودي، وبعد إتمام الخطوات اللازمة يرجي طباعة إيصال الدفع الرسوم وذلك من قبل المستضيف، كما نرفق لحضراتكم مقطع فيديو يوضح طريقة طباعة هوية زائر في ابشر والتسجيل في واصل.

تعلن المديرية العامة للجوازات عن فتح باب القبول والتسجيل في الدورة رقم (42) بمعهد الجوازات لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها وسيكون التعيين بعد التخرج على رتبة (جندي فني) والعمل في جوازات المطارات والمنافذ البرية والبحرية. شروط القبول: - أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ، ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة. - أن لا يقل عمره عن (17) سنة ولا يزيد عن (30) سنة حسب بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين وقت التقديم على الوظيفة. - أن تكون بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم سارية الصلاحية واضحة الصورة والبيانات. - أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة. - أن لا يكون مفصولاً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب. - أن لا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية. - أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية. - أن لا يقل الطول عن (168 سم) وأن يكون الوزن متناسباً مع الطول حسب اللائحة الطبية للخدمة العسكرية. - أن يكون حاصلاً على الثانوية العامة أو ما يعادلها ومن خريجي الأعوام الدراسية (1433-1434هـ)، (1434-1435هـ)، (1435-1436هـ)، (1436-1437هـ)، (1437-1438هـ).